جنود الاشهار

موقع كبير عربي لاشهار المنتديات العربيه وتطويرها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ماهو قوقل ادسنس Google Adsense لنتعرف علية جيدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali
عضو مساهم وفعال
عضو مساهم وفعال


عارضه احترام القوانين : 100%
عدد المساهمات : 187
نقاط : 306
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

مُساهمةموضوع: ماهو قوقل ادسنس Google Adsense لنتعرف علية جيدا   7/5/2011, 8:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا :- كيف تستهدف Google الإعلانات على موقع ويب الخاص بي؟
بمجرد أن تقوم بإضافة شفرة إعلان Google إلى صفحات الويب التي ترغب في عرض إعلانات Google عليها، سنعتني نحن ببقية الإجراءات وذلك عن طريق عرض إعلانات Google ذات المحتوى المتشابه تلقائيًا على تلك الصفحات. يتم استهداف إعلانات Google بطريقتين:
استهداف المحتوى
تعتمد تقنيتنا على استخدام بعض العوامل مثل تحليل الكلمات الرئيسية و تكرار الكلمة وحجم الخط وتركيب الارتباط الشامل للويب، وذلك بهدف تحديد مضمون أية صفحة ويب ومطابقة إعلانات Google بدقة بكل صفحة.

استهداف الموضع
باستخدام استهداف الموضع يتمكن المعلنون من اختيار مواضع الإعلان، أو الأقسام الفرعية الموجودة بداخل مواقع ويب المعلنين التي يرغبون في تشغيل إعلاناتهم عليها. قد لا تتعلق الإعلانات التي تستهدف المواضع بمحتوى الصفحات بدقة، ومع ذلك قد يتم اختيارها بواسطة المعلنين الذين يجدون توافقًا بين اهتمامات مستخدميك وما يمكنهم عرضه.
وكذلك تستطيع تقنيتنا تحديد اللغة الأساسية للصفحة. إذا كان المحتوى الخاص بك مكتوب باستخدام لغة يدعمها برنامجنا، فسوف يستهدف AdSense الإعلانات المكتوبة بلغة تتناسب مع المحتوى الذي لديك. وبالإضافة إلى ما سبق، يتم محليًا استهداف إعلانات Google إلى موقع زائرك.

كيف يؤثر اشتراكي في هذا البرنامج على الموضع الذي يحتله موقعي في نتائج البحث من Google؟
إن الإشتراك في Google AdSense لا يؤثر في تصنيف موقعك بين نتائج البحث من Google، إذ أنه لن يؤثر في نتائج البحث التي نعرضها. تؤيد Google بشدة حرية التعبير، ولذلك تتيح إمكانية دخول المحتوى في كل شبكة الإنترنت. لا تتأثر نتائج البحث بعلاقاتنا مع الناشرين أو المعلنين الذين يدفعون المال لنا. وسنستمر في عرض نتائج البحث طبقا لتقنية PageRank (تصنيف الصفحة) التي نتميز بها.
إن إضافة شفرة إعلان Google AdSense أو شفرة AdSense للبحث إلى موقعك لا تهيئ الطريق أمام صفحات موقعك لتتم فهرستها من قبل روبوتات الفهرس الرئيسي. صحيح أن روبوتنا (ابتداء من 'Mediapartners-Google') يدخل صفحات المحتوى من اجل وضع إعلانات مستهدفة، ولكن لا علاقة لذلك بفهرسنا الرئيسي.
بأية سرعة تبدأ إعلانات Google بالظهور على موقعي؟
بعد أن يتم قبولك في البرنامج وأن تلصق شفرة إعلان AdSense HTML في صفحات موقعك، ستبدأ الإعلانات بالظهور على موقعك في غضون دقائق. أما إذا كان موقعك غير مدرج في فهارسنا، فقد يستغرق الأمر بضع ساعات قبل أن نتمكن من إرسال روبوت الفهرسة إلى موقعك. وحتى ذلك الوقت، قد نعرض بعض إعلانات الخدمات العامة أو الإعلانات البديلة التي حددتها، علما بأنك لا تكسب منها شيئا من جهة AdSense .
إضافة شفرة AdSense للبحث إلى صفحاتك تنشئ على الفور مربع بحث AdSense. وبما أن نتائج البحث تظهر على صفحات تستضيفها Google، فسوف تظهر الإعلانات فورا إذا وُجدت إعلانات تتناسب مع عبارة البحث المستخدمة.
يتحمل الناشرون وحدهم مسؤولية تشغيل وصيانة مواقعهم. فلن تكون Google مسؤولة في حال وُضعت شفرة إعلان AdSense HTML بطريقة غير صحيحة أو في حال عجزنا لأسباب تقنية عن عرض إعلانات في موقع ما.
ما الفرق بين AdWords و AdSense؟
يُمكنك برنامج Google AdWords من إنشاء إعلانات تظهر على صفحات نتائج بحث Google ذات الصلة وعلى المواقع الخاصة بشبكات شركائنا. لمعرفة المزيد حول AdWords والبدء في الإعلان فورًا، تفضل بزيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والفرق هو أن برنامج Google AdSense يقدم إعلانات Google AdWords لمواقع الويب الفردية. ثم تقوم Google بعد ذلك بالدفع لناشري الويب مقابل الإعلانات المعروضة على مواقعهم استنادًا إلى نقرات المستخدم على الإعلانات أو إلى عدد مرات الظهور، ويعتمد ذلك على نوع الإعلان.
ما هو AdSense للمحتوى؟
إن برنامج Google AdSense هو وسيلة سريعة وسهلة تمكّن الناشرين على الويب، مهما اختلفت أحجامهم، من عرض إعلانات Google المناسبة وغير المزعجة على صفحات المحتوى في موقعهم، وكذلك من كسب المال. فبما أن الإعلانات مرتبطة بما يبحث عنه المستخدمون في موقعك، أصبحت لديك أخيرا وسيلة لتكسب مالا من صفحات موقعك وتعزيزها.
البرنامج مجاني، وهو يجمع بين إعلانات "الدفع بالنقرة" و"الدفع بالظهور"، مما يعني انه يُدفع لك المال مقابل النقرات المشروعة على الإعلانات في موقعك وكذلك على مجرد ظهورها. فهيا جرب البرنامج. وإذا كنت موافقا على سياسات البرنامج، فاملأ طلب الإشتراك.
سنراجع طلبك ونرسل إليك رسالة إلكترونية بعد 2-3 أيام. وإذا تم قبولك في البرنامج، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد والحصول على شفرة HTML لإدراجها في صفحات موقعك.
كيف يمكنني الإعلان على مواقع AdSense؟
إذا كنت ترغب في الإعلان على شبكتنا الخاصة بمواقع المحتوى الموجودة على موقع Google.ae بالإضافة إلى شبكة البحث، فتفضل بزيارة موقع الصفحة الرئيسية لـ AdWords. سوف تتمكن من خلال الصفحة الرئيسية من الاشتراك في خدمة تشغيل الإعلانات الأكثر استهدافًا على أساس تكلفة النقرة (CPC) أو التي تستهدف الموضع على أساس تكلفة الألف ظهور (CPM)، وذلك بصرف النظر عن حجم ميزانيتك.
يمكنك كذلك قراءة المزيد حول AdWords على الموقع دعم AdWords. انقر للوصول إلى قسم البدء للحصول على المزيد من المعلومات الموجهة للمستخدمين المبتدئين لبرنامج Google AdWords.
ما الذي يميز Google AdSense عن غيرها من شبكات الإعلان؟
سوف يساعدك حل شركة Google المبتكر هذا في الاستفادة من العائد الحقيقي الذي يمكنك الحصول عليه من موقعك. وفيما يلي فقط بعض مميزات برنامجنا:
تشغيل الإعلانات التي سوف تثير اهتمام المستخدمين.
يقدم برنامج Google AdSense إعلانات سهلة القراءة وإعلانات نصية وصورية تستهدف محتوى صفحاتك واستفسارات "AdSense للبحث".
تحسين تقنية بحث Google.
تعد تقنيات بحث Google الخاص بحقوق الملكية وتصنيف الصفحات هي الأساس الذي يقوم عليه برنامج AdSense. فنحن نقوم بدقة بمطابقة إعلانات Google مع صفحاتك بعد استيعاب محتوى صفحات الويب هذه.
تشغيل الإعلانات التي تستهدف جمهورك
وبالإضافة إلى الإعلانات المستهدفة للكلمات الرئيسية، توفر Google أيضًا إعلانات مستهدفة للموضع، مع عرض إعلانات الدفع للظهور التي تتناسب مع صفحاتك بشكل خاص.
ترشيح الإعلانات غير المرغوب فيها.
تجمع Google بين وجود طاقم إضافي وتقنية ترشيح بالإضافة إلى المدخلات الخاصة بك من أجل إنشاء مجموعة جيدة من المرشحات الملائمة لاحتياجاتك.
يمكنك البدء بسرعة وسهولة.
يعد بدء برنامج AdSense أمرًا سهلاً حيث لا يتطلب منك الاستعانة بأية موارد هندسية. ونقدم لك عددًا قليلًا من الأسطر المكتوبة بلغة HTML لتقوم بإضافتها إلى أية صفحة من صفحات الويب الخاصة بك. وسوف يستغرق الأمر مجرد دقائق، وبعدها سوف تتمكن من عرض إعلانات Google على صفحاتك - وتحقيق المزيد من عائدات الإعلان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جندي اشهاري
عضو جديد
عضو جديد


عارضه احترام القوانين : 100%
عدد المساهمات : 12
نقاط : 41
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: ماهو قوقل ادسنس Google Adsense لنتعرف علية جيدا   7/12/2011, 1:36 am

يسلموووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق تراب البحرين
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عارضه احترام القوانين : 100%
عدد المساهمات : 762
نقاط : 1596
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 21
الموقع : علمني وطني بان دماء الشهداء هي التي ترسم حدود الوطن

مُساهمةموضوع: رد: ماهو قوقل ادسنس Google Adsense لنتعرف علية جيدا   7/16/2011, 3:07 am

تسلم ع الشرح المميز

======== التوقيع ========


==== ===
               
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ḾŖ.ảĦḾảḊ
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عارضه احترام القوانين : 100%
عدد المساهمات : 1005
نقاط : 2106
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: ماهو قوقل ادسنس Google Adsense لنتعرف علية جيدا   7/16/2011, 10:41 pm

يسلمووو يااغااالي

======== التوقيع ========


==== ===

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماهو قوقل ادسنس Google Adsense لنتعرف علية جيدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أبحت عن ألترحيب عضو جديد google
» كتاب عن كيفية استخدام محرك البحث Google في الاختراق:
» أول طفل بالعالم اسمه Google ..!!
» حصرياً دليلك الشامل للهيئات الحكوميه المصرية وتليفوناتها وعناوينها
» صور منتجع المها الصحراوي دبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جنود الاشهار :: تطوير ahlamontada :: تقنيات نشر المنتديات في محركات البحث-
انتقل الى: